بالفيديو.. مذيعة تكشف تعرضها للإغتصاب والضرب الوحشي أمام إبنها

كييف (صدى):

وثقت مذيعة تلفزيونية ، تعرضها للضرب بداخل قطار بأوكرانيا، ومحاولة إغتصابها أمام إبنها وذلك توجهها إلى ماريوبول إلى كييف .

ووصفت أناستاسيا لوغوفايا تفاصيل الحادث عبرحسابها “إنستغرام” حيث دخل شخص غريب في الليل إلى المقصورة، وباشر بضربها بقوة. وعندما استيقظت رأت أن المهاجم كان عاريا”.

وتابعت لوغوفايا، أنها صرخت بقوة، فاستيقظ ابنها الصغير، الذي بدأ أيضا بالصراخ وطلب من الغريب “عدم ضرب أمه”. وحاول الرجل ضرب الطفل، لكن المذيعة تمكنت من إيقافه. وبدأ المجرم بالتحرش بالمرأة جنسيا، حيث تمكنت من إقناع الرجل الغريب، بمغادرة المقصورة حتى لا يرى ابنها أي شيء فوافق، وأخذها معه إلى مقصورة أخرى. لكن رغم ذلك، بدأ الصبي يصرخ بصوت عال.

وقالت المذيعة أنها تذرعت بأنه يجب تهدئة الطفل، وغادرت مقصورة المهاجم، وأخذت ابنها، وركضا معا إلى مضيفة المقصورة. لكن الأخيرة، كانت نائمة، ولم تفهم على الفور ما يحدث، وهو ما دفع المذيعة للفرار إلى مقصورة مجاورة، حيث تمت مساعدتها على الاختباء من المغتصب. ولاحقا تم القبض على المهاجم وتسليمه إلى الشرطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. مذيعة تكشف تعرضها للإغتصاب والضرب الوحشي أمام إبنها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق 2020 الأشد سخونة.. وفيات الاحتباس الحراري "أعلى بكثير" من ضحايا الأمراض المعدية
التالى حصيلة إصابات "كورونا" في الأردن ترتفع إلى 1.231