محاكمة رجل اغتصب حبيبته والتهم دماغها وأجزاء من قلبها ورئتيها

واشنطن (صدى):

حول رجل مسرح الجريمة في منزله، إلى فيلم رعب بعد أن أقدم على قتل حبيبته السابقة، وإغتصابها ثم إلتهام دماغها وأجزاء من جسدها، حيث بدأت محاكمة جديدة له، بولاية إنديانا .

وقالت التقارير بأن بأن جوزيف أوبرهانسلي يبلغ من العمر 36 عاما اتهم بالقتل والاغتصاب، بعد أن قتل صديقته السابقة تامي جو بلانتون (46 عاما) في عام 2014.

وقال قاضي المحاكمة بأن الضحية لقيت مصيرًا يصعب وصفه، وطلب محامي الدفاع بارت بيتو من المحلفين أن يكونوا حذرين بشأن جلسة المحاكمة، وعدم التعاطف مع أي متهم شارك في جريمة القتل البشعة، مردفا بأنهم سيشاهدون مسرح للجريمة يشبه أفلام الرعب.

وكانت الضحية أوبرهانسلي متهمة باقتحام منزل بلانتون في 11 سبتمبر 2014، وبعد ذلك اغتصبها وقتلها وأكل أجزاء من جسدها ودماغها، حيث عثرت الشرطة على جثتها في حوض الاستحمام الخاص به مع أجزاء مزالة من جمجمتها، كما عثر الضباط على طبق به ما يبدو أنه عظم جمجمة ودم، وأنسجة،وبالتشريح تم الكشف عن اختفاء أجزاء من قلبها ورئتيها ودماغها كانت مفقود.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محاكمة رجل اغتصب حبيبته والتهم دماغها وأجزاء من قلبها ورئتيها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق رجل يتلقى رسالة سب وقذف بطول 15 مترًا من جاره
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا