شاهد.. إمرأة تجبر رجلًا على الإنبطاح أرضا بعد شكها في محاولته إحراق منزل مجاور

واشنطن (صدى):

أجبرت إمرأة رجلا ، على النوم على الأرض بولاية " أوريغون" الأمريكية وهددته بالسلاح، وذلك بعد أن شاهدته يمسك بأعواد الثقاب، ليشعل النيران بمنزل مجاور لها.

وقالت المرأة ، مهددة الرجل، بأنها ستطلق عليه النيران إذا تحرك من مكانه، ثم سألته عن أسمه وعن السبب وراء محاولته إشعال النيران ، مضيفة ماذا جاء بك إلى ممتلكاتي وهل كنت ترغب في حرقها، وفقا لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية

فرد عليها الرجل هذا غير صحيح، مردفا بأنه لم يشعل أي حرائق ولم يخطط لذلك، مؤكدا أنه كان يمر فقط بجانب المنزل ولا ينوي أبداً إشعال حريق، واستدعت السيدة الشرطة واقتادت الرجل للتحقيق، وعلقت على ذلك بأنها سعيدة لما فعلته، وأنها ستكرر ذلك إذا عاد بها الزمن مرة أخرى لحماية نفسها وجيرانها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد.. إمرأة تجبر رجلًا على الإنبطاح أرضا بعد شكها في محاولته إحراق منزل مجاور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق 5670 إصابة جديدة بكورونا في روسيا
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا