موقف إنساني من الرئيس الفلسطيني لمحمود ياسين بعد وفاته

موقف إنساني من الرئيس الفلسطيني لمحمود ياسين بعد وفاته
موقف إنساني من الرئيس الفلسطيني لمحمود ياسين بعد وفاته
انتهت مراسم جنازة ودفن الفنان الراحل محمود ياسين، قبل قليل.

وكان للرئيس الفلسطيني محمود عباس موقف نبيل تجاه الفنان الراحل.

أرسل السيد الرئيس محمود عباس إكليلًا من الزهور، على ضريح الفنان الراحل محمود ياسين، خلال مراسم تشييع جثمانه اليوم الخميس.

وذكرت السفارة في بيان لها، أن وفد من سفارة دولة فلسطين بمصر شارك بمراسم التشييع، حيث نقل الوفد خالص تعازي سيادة الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني إلى أسرة الفنان القدير، سائلين المولى عزوجل أن يلهمهم الصبر والسلوان لفقدان قيمة فنية وفكرية ووطنية حفلت مسيرته المهنية بكافة أشكال الفنون الإبداعية في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة المصرية، لاسيما وأدواره الفنية الوطنية الكثيرة، وأكد الوفد أن الشعب الفلسطيني سيبقى محفوظا في ذاكرته الجمعية المواقف الوطنية المشرفة للفنان محمود ياسين في شتى الأحداث السياسية التي مرت بها القضية والتضامن الدائم مع حقوق الشعب الفلسطيني .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، موقف إنساني من الرئيس الفلسطيني لمحمود ياسين بعد وفاته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق فائزان بجائزة كتارا 2020: اليمن [أرض المواهب] المدفونة
التالى الجزائر ترشح فيلم هليوبوليس للمنافسة على أوسكار أفضل فيلم أجنبي