اخبار فلسطين استمرار إغلاق مدينة طوباس وبلدة طمون لليوم الثاني

اخبار فلسطين استمرار إغلاق مدينة طوباس وبلدة طمون لليوم الثاني
اخبار فلسطين استمرار إغلاق مدينة طوباس وبلدة طمون لليوم الثاني

رام الله- "القدس" دوت كوم- يتواصل إغلاق مدينة طوباس وبلدة طمون بمحافظة طوباس والأغوار الشمالية، لليوم الثاني على التوالي، تنفيذاً لقرار المحافظ، بإغلاقهما لمدة 48 ساعة، لاستكمال حصر المخالطين للشابيّن المصابين

بفيروس كورونا في المنطقتين.

وقال محافظ طوباس والأغوار الشمالية، يونس العاص للإذاعة الرسمية، صباح اليوم الأربعاء، إن القرار اتخذ كإجراء احترازي وتم منع الدخول للمنطقتين، بهدف تتبع الخارطة الوبائية للمصابين، مشيراً إلى أنه تم سحب العينات وستظهر نتائجها لاحقاً.

وأوضح محافظ طوباس أن الشابين المصابين وضعهم الصحي جيد ومستقر وتم حجرهم في منازلهم، ومنعهم من الاختلاط بذويهم، مبيناً أن مصدر إصابتهما لم يعرف حتى الآن، كونهما يعملان في جنين وكانا عائدين من زيارة لذويهما.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين استمرار إغلاق مدينة طوباس وبلدة طمون لليوم الثاني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين قلقيلية: اطلاق النار على عمال قرب بوابة حبله واعتقال شاب في النبي الياس
التالى اخبار فلسطين مسيرات في رام الله وبيت لحم وغزة والداخل و80 مدينة عالمية رفضاً للضم