اخبار فلسطين اعتداءات واعتقالات خلال تظاهرات ضد نتنياهو في مدن إسرائيلية متفرقة

اخبار فلسطين اعتداءات واعتقالات خلال تظاهرات ضد نتنياهو في مدن إسرائيلية متفرقة
اخبار فلسطين اعتداءات واعتقالات خلال تظاهرات ضد نتنياهو في مدن إسرائيلية متفرقة

تل ابيب- "القدس" دوت كوم- ترجمة خاصة- اعتدى مناصرون لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم السبت، على متظاهرين خرجوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو، وتطالبه بالاستقالة من منصبه على خلفية قضايا الفساد، وفشله وحكومته في مواجهة الأزمات المتعاقبة مع انتشار فيروس كورونا.

وبحسب موقع يديعوت أحرونوت، فإن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت عددًا من المتظاهرين في القدس بحجة خروجهم في تظاهرة بدون أي تنسيق وإغلاقهم للقطار الخفيف.

ووفقًا للموقع، فإن مناصرون لنتنياهو رشوا متظاهرين من حركة الرايات السوداء بغاز الفلفل في نهاية تظاهرة جرت في رمات غان، في حين أنه تم إلقاء غاز مسيل للدموع تجاه متظاهرين في حيفا.

وتظاهر أكثر من 10 آلاف إسرائيلي في القدس قرب منزل نتنياهو، وذلك بعد أن سمح للمتظاهرين بحرية التحرك بعد رفع الإغلاق والسماح بحرية الحركة في أنحاء إسرائيل.

كما نظمت تظاهرات مماثلة في مدن ونقاط مختلفة في أنحاء إسرائيل. كما ذكر موقع يديعوت أحرونوت.

واشترطت الشرطة الإسرائيلية على المتظاهرين الالتزام بقرار المحكمة العليا بمنع الضجيج واستخدام أبواق الهواء والطبول والآلات الموسيقية وغيرها، في حين أن قواتها أغلقت عددًا من الشوارع لوقف حركة السير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين اعتداءات واعتقالات خلال تظاهرات ضد نتنياهو في مدن إسرائيلية متفرقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين غزة: توقيف 56 مواطنًا خرقوا حظر التجوال
التالى الكاظمي يلتقي نظيره الفرنسي في باريس