اخبار السعوديه متحدث التجارة: يحق لكل متسوق رفع بلاغ على المحلات والمتاجر في حالة واحدة "فيديو " 

علي القحطاني (صدى):

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التجارة عبدالرحمن الحسين يوضح كيف تكون التخفيضات نظامية في المحلات والمتاجر الإلكترونية.

وقال الحسين:" يحق لكل متسوق رفع بلاغ على التخفيضات الوهمية في المحلات والمتاجر الإلكترونية "، لافتا:" في المناسبات الموسمية تكثر العروض والتخفيضات وبالتالي هناك حقوق يجب معرفتها قبل عملية الشراء ".

وأبان الحسين:" تشترط وزارة التجارة على المحلات والمتاجر الإلكترونية الحصول على ترخيص وإبرازه في مكان واضح في المحل أو المتجر الإلكتروني "، مشيرا:" يشترط توضيح نسبة التخفيض للمستهلك وسعر المنتج قبل التخفيض وبعده ".

وأوضح الحسين:" إذا شاهدت إعلان تخفيض على المحل أو المتجر الإلكتروني للتأكد من صحة التخفيض وأنه ليس وهمي عبر باركود عن طريق فتح الرمز على تطبيق التخفيضات وبالتالي تظهر بيانات التخفيض كاملة ".

وتابع:" إذا كان العرض من متجر إلكتروني بالإمكان التأكد من موثوقيته من موقع وزارة التجارة "، موضحا:"يحق للمتسوق  الإبلاغ في حال وجود مخالفات لترخيص التخفيضات والأنظمة تحفظ حقك وتؤمن للتاجر بيئة سليمة وشفافة لتأمين العروض.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه متحدث التجارة: يحق لكل متسوق رفع بلاغ على المحلات والمتاجر في حالة واحدة "فيديو "  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار السعوديه الدفاع المدني يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض المناطق
التالى اخبار السعوديه "نزاهة" تعلق على تورط أحد منسوبيها في قضية فساد