وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية في «مستشفى الملك فيصل» بالرياض

وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية في «مستشفى الملك فيصل» بالرياض
وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية في «مستشفى الملك فيصل» بالرياض

أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ، عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية العامة ، حسب التفاصيل التالية :

1- مراسل – عدد 1 – للرجال فقط (Messenger)

– المؤهل المطلوب : شهادة الكفاءة المتوسطة كحد أدنى مع القدرة على استخدام اللغة الإنجليزية في بيئة العمل (لا يشترط الخبرة).

– الوصف الوظيفي : جميع وتسيلم البريد الداخلي والخارجي والمساعدة في فرز البريد وأداء واجبات المراسل الأخرى كما يتم تعيينها.

آخر موعد للتقديم: الأحد 1442/4/21هـ (الموافق 2020/12/6م).

2 – كاتب جناح – عدد 3 – للرجال والنساء (Ward Clerk)

– المؤهل المطلوب : شهادة الثانوية العامة مع إجادة اللغة الإنجليزية بنسبة لا تقل عن (60%) وإجادة استخدام الحاسب الآلي (لا يشترط الخبرة).

الوصف الوظيفي: أداء الأعمال الكتابية وإدخال البيانات واستخراجها ومهام الاستقبال والترجمة البسيطة والأنشطة الأخرى لدعم رعاية المرضى.

آخر موعد للتقديم: الثلاثاء 1442/4/9هـ (الموافق 2020/11/24م).

طريقة التقديم

التقديم متاح اعتباراً من اليوم السبت 1442/04/06هـ الموافق 2020/11/21م ، وحتى الاكتفاء بالعدد المطلوب ، من خلال الرابط التالي :اضغط هنا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية في «مستشفى الملك فيصل» بالرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مقابل سلة من العملات.. الدولار يهبط لأدنى مستوى في عامين ونصف
التالى اخبار السعوديه بالفيديو..أول امرأة تحلق بالطيران الشراعي تروي كيف تغلبت على الخوف