كرة اليد الإماراتية تستعد للعودة

كرة اليد الإماراتية تستعد للعودة
كرة اليد الإماراتية تستعد للعودة

تستعد أندية كرة اليد في الامارات للعودة للتدريبات في الصالات، ابتداءً من منتصف يوليو الجاري مع الالتزام بجميع الضوابط والإجراءات الاحترازية الوقائية المعتمدة من قبل المجالس الرياضية والجهات المختصة في الإمارات؛ بهدف الحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين وكل المنتسبين للعبة، جرّاء تفشي فيروس كورونا.

وسيبدأ منتخب الناشئين في أوائل أغسطس برنامج الإعداد المتدرج لبطولة آسيا في كازاخستان المقرّر لها شهر أكتوبر المقبل، والتي لم يعدل موعدها حتى الآن.

وأكد عبدالله الكعبي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد لوكالة أنباء الإمارات «وام»: «إن منتخب الناشئين بقيادة المدرب قاسم عاشور اعتمد برنامجًا تدريبيًا عن بُعد في شهر يوليو الجاري، لرفع الكفاءة البدنية للاعبين تمهيدًا لأول تجمّع لهم بعد عيد الأضحى المبارك في شهر أغسطس المقبل».

وتابع: «بالنسبة للدوري المحلي، سوف يستكمل بالجولة الثامنة عشرة والأخيرة في 4 سبتمبر المقبل، والتي ستشهد إقامة 5 مباريات وتشهد أيضا تتويج نادي الشارقة باللقب، إذ إنه حسم المنافسة لصالحه اعتبارًا من الجولة السابعة عشرة».

وعن برامج عن برامج تجهيز الحكام للموسم الجديد، يقول الكعبي بوصفه رئيسًا للجنة الحكام: «برنامج تأهيل الحكام للموسم المقبل سوف يبدأ في النصف الأول من شهر أغسطس، وسيتضمن محاضرات فنية وتدريبات بدنية، ثم اختبارات لتقييم مدى الجاهزية، حتى تكتمل استعداداتهم لانطلاقة الموسم المقبل الذي ستقام فيه 4 بطولات هي الدوري وكأس نائب رئيس الدولة، وكأس رئيس الدولة، وكأس الإمارات، بالإضافة إلى السوبر المحلي والسوبر الإماراتي البحريني».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كرة اليد الإماراتية تستعد للعودة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "أمن الطرق" يحذر من عدم تغطية الحمولة
التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب