البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

عيون الخليج - نشر الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة اليوم الأحد عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة، تجمعه بمدربه خافيير مينديز.

 

وعلق حبيب على الصورة قائلا: "ستكون هناك تدريبات شاقة. انشاءالله سأكون في سبتمبر برفقة خافيير مينديز وسنتدرب معا، سيكون التدريب والتجهيز هذه المرة مختلف عن تجهيزات نزالاتي الماضية".

 

يذكر أن الأمريكي دانا وايت رئيس اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA" كشف مؤخرا أن النزال المرتقب بين حبيب ومنافسه الأمريكي جاستن غايتجي سيقام في الـ24 من أكتوبر المقبل ضمن دورة "UFC 254"، دون تحديد مكان إقامة النزال.

 

وذكرت العديد من التقارير أن النزال بين البطلين سيقام في "جزيرة النزال" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وواجه غايتجي، البالغ من العمر 31 عاما، مواطنه توني فيرغسون بدلا من حبيب، في النزال الرئيسي لدورة "UFC 249" للفنون القتالية المختلطة، والذي أقيم خلال مايو الماضي، في مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا الأمريكية، وانتهى بفوز الأول بالضربة الفنية القاضية، ليحقق فوزه الـ22 خلال مسيرته الاحترافية، مقابل هزيمتين.

 

وبهذا الانتصار، توج جايتجي بلقب البطل المؤقت لمنظمة UFC في فئة الوزن الخفيف، وضرب موعدا مع حبيب البطل الحالي للمنظمة والذي يحتفظ بسجل خال من الهزائم في 28 نزالا خاضها حتى الآن خلال مسيرته الاحترافية.

 

المصدر: لينتا رو

 

02c1717e5a.jpg

تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق وفد الأندية والاتحادات الرياضية بـ 912 طالبًا موهوبًا في مختلف الألعاب
التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب