جاتوزو: أستطيع إيقاف ميسي في «البلاي ستيشن»

تحدث جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي، عن مباراة فريقه أمام مضيفه برشلونة، على ملعب كامب نو المقررة السبت المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين (1-1)، على ملعب سان باولو.

وعن نجم البلوجرانا الأول، ليونيل ميسي، قال جاتوزو في تصريحات أبرزتها صحيفة «سبورت» الكتالونية: «يمكنني إيقاف ميسي في أحلامي، أو عندما أشغل البلاي ستيشن لابني، ليلعب مباراة بين نابولي وبرشلونة».

وأضاف: «حاولت بالفعل التسجيل في شباك برشلونة، عندما كنت ألعب مع ميلان، وكان وزني أقل 10 أو 15 كيلوجرامًا من الآن».

وتابع: «ستكون مباراة رائعة ومختلفة، ولا ينبغي أن نفكر في وجوب تسجيل الأهداف، لكن لابد من الوصول إلى كامب نو برؤوس مرفوعة».

وواصل: «يعتمد برشلونة على الجودة، لذا علينا أن نلعب كفريق ونثق في حظوظنا.. نعلم أن المباراة ستكون صعبة». وأتم: «إصابة إنسيني؟ تحدثت معه، إنه قلق لأنه شعر بألم، وسيخضع لفحص طبي في الساعات القليلة المقبلة.. سنرى ما إذا كان سيلعب المباراة أم لا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جاتوزو: أستطيع إيقاف ميسي في «البلاي ستيشن» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق رابطة جماهير المالكية تناشد وزير شؤون الإعلام بنقل أهم مباريات الدرجة الثانية
التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب