غدًا.. "برانكو" سيعلن عن قائمة منتخبنا الوطني

مسقط-ش

يعقد مدرب منتخبنا الوطني الاول الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بتمام الساعة الواحدة من ظهرغد الاربعاء مؤتمرا صحفيا للحديث عن برنامج استعداد المنتخب للاستحقاقات القادمة المتمثلة في التصفيات الاسيوية المزدوجة لكأس العالم في قطر 2022 وأمم آسيا 2023 في الصين .

ويدخل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم في معسكر داخلي للفترة من 20 سبتمبر ولغاية 12من أكتوبر القادم وبعدها يدخل معسكرا خارجيا للفترة من 7ولغاية 17 نوفمبر في دبي حيث سيواجه منتخبي الاردن والكويت وديا ضمن استعدادات منتخبنا للتصفيات المزدوجة لكرة القدم.

وكان مدرب منتخبنا الوطني برانكو إيفانكوفيتش قدم برنامجه التدريبي الذي يتضمن تحضيرات الاحمر للتصفيات المزدوجة والاستحقاقات القادمة حيث قدم برنامجه التدريبي وايضا قائمة اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة لحضور التدريبات،وحتى أنه وضع اللاعبين المحترفين ضمن البرنامج لكن لايعرف بعد فيما اذا كان اللاعبين المتواجدين في خارج السلطنة سيتم وضعهم في الحجر الصحي بعد توجيه الدعوة لهم .البرنامج التدريبي قام المدرب الكرواتي بتعديله بعد تغيير موعد التصفيات المزدوجة. ،وبعد اعتماد البرنامج التحضيري سيعلن برانكو عن قائمة اللاعبين للدخول في المعسكر الداخلي بمسقط اليوم الاربعاء من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد باستاد السيب الرياضي . وسيخضع اللاعبين للفحص الطبي للكشف عن فيروس كورونا وتطبيق البروتوكول الطبي الذي اعتمده اتحاد الكرة قبل عودة التدريبات، وكان الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، قد أكد للشبيبة في وقت سابق أن توقف الدوري في السلطنة منذ شهر مارس الفائت يؤثر على الجانب البدني لدى اللاعبين، ويفقدهم حس التنافس. وقال برانكو، في تصريحات سابقة ل”الشبيبة”: “ أن هذا التوقف سيؤثر على اللاعبين خاصة من الجانب البدني”.

ويعمل برانكو حسب تأكيده من حيث توقف ويستكمل خططه الرامية لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين حتى تكون لديه قاعدة طيبة من العناصر الشابة وصاحبة الخبرة. ومنذ عودة برانكو إلى السلطنة ظل يبحث مع أعضاء الجهاز الفني مساعده المسؤول مستويات اللاعبين الذين شاركوا في التجمعات الماضية في ظل وجود تقارير شاملة عن قدراتهم الفنية ورصد عبر مشاهدة مباريات المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وأمم آسيا التي جرت في المرحلة الماضية بجانب مباريات الأحمر في بطولة كأس الخليج بالدوحة التي ودع فيها المنتخب وهو حامل للقب بطولة الكويت من الدور الأول وكان عضو الجهاز الفني للمنتخب زلاتكو عمل على إعداد تقارير مفصلة بشأنها ويعتمد عليها برانكو وأعضاء الجهاز الفني بشكل كبير عند العودة لتنفيذ برنامج الإعداد.

الجدير بالذكر أن آخر قائمة اختارها المدرب برانكو إيفانكوفيتش شاركت في المعسكر الداخلي الذي أقيم في الفترة من 16 حتى 18 فبراير الفائت وكان آخر تجمع بعد تعليق النشاط الكروي إثر تفشي فيروس كورونا، وضمت آخر قائمة للأحمر العماني كلا من أحمد الرواحي وباسل الرواحي ومحمد العامري وعبد العزيز الغيلاني وأمجد الحارثي وحاتم الروشدي وإبراهيم المخيني وغانم الحبشي وعمر أحمد، ومحمد البوسعيدي وأرشد العلوي وعبدالله المشايخي وحسني الهنائي ويونس الريامي وخالد الهاجري وسعود الحبسي وعبس الهاشمي ووجدي اللمكي وخليفة الجهوري وعبد المجيد شماس وعمران الحيدي وحسن العجمي وعمار الرشيدي وأيمن البريكي ومحمد الغافري وأحمد السيابي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غدًا.. "برانكو" سيعلن عن قائمة منتخبنا الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق ميسي يعلن استمراره مع برشلونة
التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد