القطري ناصر الخليفي ممثلا للدوري الفرنسي

القطري ناصر الخليفي ممثلا للدوري الفرنسي
القطري ناصر الخليفي ممثلا للدوري الفرنسي

القطري ناصر الخليفي ممثلا للدوري الفرنسي

اليوم برس - متابعات |     الخميس ( 24-09-2020 ) الساعة ( 9:17:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الخميس ( 24-09-2020 ) الساعة ( 9:17:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 

تم تعين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، ممثلا عن الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم من قبل مجلس إدارة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الذي اجتمع اليوم الخميس.

وسيعمل ناصر الخليفي إلى جانب نظرائه جان بيير كايو ، وجاك هنري إيرو ، ولويك فيري ، ووالديمار كيتا ، ولوران نيكولين ، وجان بيير ريفيير.  

من جهة أخرى يحاكم الخليفي البالغ 46 عاما في قضية فساد تتعلق بمنح حقوق البث التلفزيوني لنهائيات كأس العالم 2026 و2030، بتهمة التحريض على سوء الإدارة غير النزيهة.

وأعلنت المحكمة الفدرالية الجنائية في سويسرا، اليوم الخميس، انطلاق الجلسة الثامنة لمحاكمته، وطالبت النيابة العامة السويسرية، بسجن الخليفي لمدة 28 شهرا.


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القطري ناصر الخليفي ممثلا للدوري الفرنسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق شالكه يتعادل مع شتوتغارت في الدوري الألماني
التالى قادش ينضم إلى سوسيداد بصدارة الدوري الإسباني