سلمية يحرز لقب بطولة المراكز التدريبية بالريشة الطائرة في حماة

سلمية يحرز لقب بطولة المراكز التدريبية بالريشة الطائرة في حماة
سلمية يحرز لقب بطولة المراكز التدريبية بالريشة الطائرة في حماة

حماة-سانا

أحرز فريق سلمية لقب بطولة المراكز التدريبية بالريشة الطائرة بحماة التي استضافها نادي الشيحة الرياضي لفئتي الذكور والاناث.

وشارك في البطولة فرق سلمية ومحردة ومدينة حماة والشيحة التابعة لمراكز الاتحاد الرياضي والتربية وتمكن لاعب مركز سلمية التدريبي رحيم الحموي من إحراز لقب بطولة الذكور تلاه شادي شيحان من مركز محردة التربوي بالمركز الثاني فيما أحرزت اللاعبة سما عزو من مركز سلمية لقب فئة الاناث تلتها لاعبة مركز محردة سيلينا عبيد.

وأشارت رئيسة مكتب المراكز التدريبية في اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة سوزان العامود لمراسل سانا الرياضي إلى أن البطولة كانت جيدة المستوى وظهر فيها العديد من المواهب الواعدة مبينة أن الهدف من البطولة هو تنشيط اللعبة والوقوف على جهوزية اللاعبين واللاعبات للبطولات المحلية المقبلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سلمية يحرز لقب بطولة المراكز التدريبية بالريشة الطائرة في حماة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري