النصر يجتاز بني جمرة.. والمحرق يتفوق على عالي

النصر يجتاز بني جمرة.. والمحرق يتفوق على عالي
النصر يجتاز بني جمرة.. والمحرق يتفوق على عالي

نجح فريق النصر من تجاوز عقبة منافسه فريق بني جمرة بثلاثة اشواط نظيفة وذلك خلال مواجهة الفريقين في ختام منافسات الجولة الثالثة بدوري الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة للكرة الطائرة والتي اقيمت على صالة الاتحاد بالرفاع، وجاءت نتائج الاشواط الثلاثة لحساب النصر بواقع (25 مقابل 17، 25 – 15 و30 -28)، وكان النصراوية قد حسموا الشوطين الاول والثاني بأريحية، الا ان الشوط الثالث شهد اثارة وندية من قبل بني جمرة الذي حاول جر المباراة للشوط الرابع لكن الخبرة النصراوية قطعت امنيات الجمراوية وانهاء الشوط لحسابهم، ليضيفوا بذلك 3 نقاط ثمينة في رصيدهم ورفع معدله الى 4، بينما بقي بني جمرة صفر من خسارتين متتاليتين.

وفي المواجهة الثانية واصل فريق المحرق من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد تخطيه عالي بثلاثة اشواط مقابل شوط ليرفع رصيده الى 6 نقاط مشاركا الاهلي الصدارة تحت بينما بقي رصيد عالي خالي الوفاض من النقاط، وشهدت نتائج الأشواط الاربعة بتقدم المحرق في الاشواط الاول والثالث والرابع، بينما كسب عالي الشوط الثاني والتي جاءت على النحو التالي(25 مقابل 18 - 23 -25، 25 - 19، 25 -16).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النصر يجتاز بني جمرة.. والمحرق يتفوق على عالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اتحاد كرة القدم الفلسطيني يجري قرعة دوري الدرجة الثانية لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١
التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري