شريدة «الجنرال»: فقدنا قامة شامخة في تاريخ البحرين الحديث

شريدة «الجنرال»: فقدنا قامة شامخة في تاريخ البحرين الحديث
شريدة «الجنرال»: فقدنا قامة شامخة في تاريخ البحرين الحديث

قدم المدرب واللاعب السابق الكابتن سلمان شريدة، أسمى آيات التعازي والمواساة إلى جلالة العاهل المفدى، وسمو ولي العهد الأمين رئيس الوزراء، بوفاة فقيد البحرين الغالي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي فقدت البحرين برحيله قامة ستظل شامخة في تاريخها الحديث. وقدم (الجنرال) التعازي والمواساة إلى أبناء الفقيد سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وسمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار رئيس الوزراء، وإلى أحفاد سموه رحمه الله والعائلة الكريمة وشعب البحرين الوفي الذي خسر هذا الرجل المعطاء الذي قدم الكثير والكثير لبلادنا الغالية.

وأكد شريدة اعتزازه وتقديره لسموه نظير ما قدمه للرياضة والرياضيين وأنه شخصيًا يعتز بأنه قد حقق لفريق المحرق بطولتين من بين البطولات التي حققها للنادي طيلة مشواره الرياضي الكروي، وهما بطولتان تحملان اسمًا غاليًا في الدوري العام الممتاز لكرة القدم موسمي (2006-2007 و2007-2008) تضاف لسلسة إنجازاته الكروية التي حققها خلال مشواره كمدرب، إذ لا شك أن ذلك يزيده فخرًا واعتزازًا كمدرب يضاف لسجله الكروي كمدرب صاحب رقم قياسي في عدد مرات الفوز بالبطولات في لعبة كرة القدم البحرينية.

وأضاف شريدة بأن توجيهات سموه رحمه الله كانت وستظل في قلبه، التي سمعها كلما التقى بسموه في المناسبات التي يحرص من خلالها على استقبال أبنائه الرياضيين. ودعا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون، وحفظ الله البحرين بقيادة صاحب الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لما فيه الخير والصلاح لبلادنا الغالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شريدة «الجنرال»: فقدنا قامة شامخة في تاريخ البحرين الحديث ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اتحاد دير البلح و المصدر يشرعان في التحضير للدوري
التالى بطولة إيطاليا: شفاء بيولي من كورونا واصابة برانديلي