توزيع المناصب في الاجتماع الأول للجنة حكام السلة

عقدت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعها الأول بمقر الاتحاد في أم الحصم.

وترأس الاجتماع رئيس لجنة الحكام محمد خليفة، وبحضور أمين السر العام أحمد يوسف، وجميع أعضاء اللجنة؛ وهم: عبدالكريم شكيب، إيمان الثقفي، سعيد عمران، فاضل غلوم. وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة محمد خليفة، رحب فيها بالحضور من أعضاء اللجنة، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في المساهمة بالارتقاء في عمل اللجنة، مقدمًا شكره كذلك لأعضاء اللجنة السابقة على ما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل الارتقاء بالمستوى التحكيمي لكرة السلة.

وأكد خليفة أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها لمواصلة الارتقاء بالجانب التحكيمي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على أهمية مضاعفة الجهود من أجل استمرار النجاحات التي يحققها التحكيم البحريني في كرة السلة.

واختارت اللجنة عبدالكريم شكيب نائبًا لرئيس لجنة الحكام، قبل أن يتم توزيع مناصب اللجنة والمهام والمسؤوليات الموكلة للأعضاء، إذ تم تعيين إيمان الثقفي مقررة اللجنة واللجنة النسائية، وسعيد عمران للجنة التطوير، وفاضل غلوم للأمور اللوجستية والفنية.

واطلعت اللجنة على خطة إدارة الحكام لإعداد قضاة السلة استعدادًا للموسم الرياضي المقبل 2021-2020، والتحضيرات النهائية بهدف تهيئة الأجواء المثالية للكوادر التحكيمية، إضافة إلى الوقوف على جاهزية الحكام للتصفيات الآسيوية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، توزيع المناصب في الاجتماع الأول للجنة حكام السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نيمار يلقي "قنبلته": أنا وميسي الموسم المقبل
التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري