دعيج بن سلمان: نجاح سباق البحرين الدولي للخيل ترجمة لرعاية جلالة الملك

دعيج بن سلمان: نجاح سباق البحرين الدولي للخيل ترجمة لرعاية جلالة الملك
دعيج بن سلمان: نجاح سباق البحرين الدولي للخيل ترجمة لرعاية جلالة الملك

أكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة رعاية شؤون الخيل أن نجاح تنظيم كأس البحرين الدولي لسباقات الخيل يؤكد المكانة العالية التي تمتاز بها رياضة الفروسية في مملكة البحرين في ظل الدعم والرعاية التي تحظى بها رياضة الفروسية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله.

وأعرب الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن تقديره للدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الفروسية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، مبيناً أن تحقيق النجاح الكبير للسباق حقق العديد من المكاسب التي تؤكد مكانة المملكة في جعلها عاصمة الشباب والرياضة.

وهنأ الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق فريق فيكتوريوس المركز الأول في أربعة أشواط وتحقيق لقب كأس البحرين الدولي وهو ما يؤكد ترجمة فريق فيكتوريوس لخطة سموه والقيادة الناجحة للفريق والتي تؤكد دائماً على مكانة الفريق في مختلف المشاركات العالمية.

وقال إن الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة حرصت على تهيئة الأجواء المثالية لكافة المشاركين وهو ما انعكس على المنافسة المثيرة في كافة الأشواط، مشيداً بالدور البارز الذي لعبه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل وحرص سموه على متابعة كافة التفاصيل الإدارية والتنظيمية للسباق وإخراجه بأفضل صورة تنظيمية لتأكيد ريادة مملكة البحرين في سباقات الخيل.

كما أشاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بالإجراءات التنظيمية والإدارية التي نفذها نادي راشد للفروسية وسباق الخيل وحرصهم على بذل الجهود لإخراج السباق بصورة تنظيمية مميزة، مقدماً التهاني لكافة الاسطبلات والفرسان الفائزين بالمراكز الأول في كافة الأشواط.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دعيج بن سلمان: نجاح سباق البحرين الدولي للخيل ترجمة لرعاية جلالة الملك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري