اتحاد اليد يتعاقد مع مدرب آيسلندي لقيادة المنتخب في بطولة العالم للرجال

اتحاد اليد يتعاقد مع مدرب آيسلندي لقيادة المنتخب في بطولة العالم للرجال
اتحاد اليد يتعاقد مع مدرب آيسلندي لقيادة المنتخب في بطولة العالم للرجال

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة اليد مع المدرب الآيسلندي جوهان هولدر لقيادة المنتخب الأول في بطولة العالم السابعة والعشرين للرجال والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية في شهر يناير القادم.

وأكد رئيس لجنة المنتخبات باتحاد اليد فهد الخثلان أن التعاقد مع جوهان جاء كبديل عن المدرب السابق الألماني روث، والذي تم التوافق معه بعدم الاستمرار، مشيراً الى أن المدرب الجديد سبق له العمل مع اتحاد اليد من خلال تدريبه منتخبي الشباب والناشئين في بطولتي العالم التي أقيمتا العام الماضي في إسبانيا ومقدونيا حيث نجح معهما في تحقيق كأس رئيس الاتحاد الدولي، وقال إنه نظراً لضيق الوقت فقد أرتأى مجلس الإدارة البحث عن مدرب لديه إلمام بكرة اليد البحرينية وهو ما سيسهل من مهمته في قيادة المنتخب الأول إلى الاستحقاق القادم.

وبحسب الخثلان فإن المدرب سيصل فجر الثلاثاء المقبل، وسيشهد منافسات الدورة السداسية لفرق الدرجة الأولى لمشاهدة أداء الفرق واللاعبين عن قرب، على أن يبدأ برنامج الإعداد بداية شهر ديسمبر حسب الخطة المسبقة لذلك، ومن ثم المشاركة في الدورة الدولية الودية في بولندا قبل استضافة المنتخب الجزائري في شهر يناير القادم.

وتمثل المشاركة القادمة في بطولات العالم، الرابعة لمنتخبنا، بعد نهائيات السويد، وفرنسا، وألمانيا والدنمارك، ويقع المنتخب في المجموعة الرابعة في مونديال القاهرة إلى جانب منتخبات الدنمارك، والأرجنتين والكونغو.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد اليد يتعاقد مع مدرب آيسلندي لقيادة المنتخب في بطولة العالم للرجال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري