تسمية الجولة المقبلة من دوري المحترفين «عيدنا عيدين» احتفاءً بشفاء خادم الحرمين

ماجد محمد (صدى):

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بتسمية الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين، بمسمى "عيدنا عيدين".

وتأتي هذه التسمية احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وخروجه من المستشفى سالماً معافى -بحمد الله-، الذي تزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك كمحبة وتقدير وعرفان من جميع الرياضيين في المملكة، لما يجده القطاع الرياضي من دعم متواصل واهتمام دائم من القيادة بكل الرياضيين.

يذكر أن المنافسات الكروية ستعود بعد غدٍ الثلاثاء بعدة مواجهات، بعد أن توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، التي سجلت فيها المملكة العربية السعودية نجاحًا باهرًا في كل الخطوات التي اتخذتها للتصدي لهذه الجائحة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تسمية الجولة المقبلة من دوري المحترفين «عيدنا عيدين» احتفاءً بشفاء خادم الحرمين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق واشنطن تفرض عقوبات مرتبطة بليبيا على ثلاثة أفراد وشركة في مالطا
التالى واشنطن تفرض عقوبات مرتبطة بليبيا على ثلاثة أفراد وشركة في مالطا